Yemen

الحرب بالوكالة


تقرير: محمد الوريش
تحالف العدوان على اليمن ليس له أي مبرر هكذا يبدو من حيث المعطيات المنطقية وليس لأي دولة من دول تحالف العدوان مصلحة بل العكس من ذلك طبعاً هذا من المنظور المنطقي والطبيعي والذي يجب أن يكون سائداً، أما من تدور رحى هذه الحرب نيابة عنه وبتوجيه مباشر وصريح منه لم يعد خافياً فزمن كشف الحقائق قد ازاح الستار عن وجوه العملاء والمرتزقة وتجار الحروب، فالعدو الصهيوني المغتصب يشارك بفعالية كبيرة في كل تفاصيل المعارك التي تدور، وهذا بعد أن يئس من أن تتحقق أهدافه عن طريق عملائه وأذياله في المنطقة وفي مقدمة ذلك السعودية والإمارات، فإسرائيل تخشى الآتي:
من الخبرات العسكرية المتراكمة التي اكتسبها أنصار الله نتيجة شراسة المعارك التي تدور وقسوتها وطول مدتها.
تحالف أنصار الله مع محور المقاومة وتوظيف تلك الخبرات والقدرات العسكرية في أي مواجهة قادمة مع العدو الصهيوني، لذلك يسعى العدو الإسرائيلي الى تطويل أمد الحرب ... أي انتصار سريع لأنصار الله.
سيطرة أنصار الله على مضيق باب المندب وهذا أكثر ما يقلق العدو الصهيوني لاسيما وهو يعرف تمام المعرفة ويوقن عين اليقين بأن أنصار الله قادرون على استهداف أي سفن إسرائيلية مشاركة في الحرب ولاسيما ولها تجربة سلبية في هذا الشأن من خلال ما قد استهدفه أنصار الله من سفن وبوارج منذ بداية الحرب حتى اليوم وهم يعرفون أن هزيمة تحالف العدوان هي المؤكدة وأن انتصار أنصار الله هي التي ستتحقق وإنما يستنزفون المقدرات والإنسان العربي وهم بهذا يعملون بالمثل القائل: "الحجر من القاع والدم من رأس القبيلي".

Football news:

Matuidi moved to Inter Miami Beckham
Morata is one of Juve's candidates for the forward position
Karl-Heinz Rummenigge: Messi can only be stopped if you deprive him of the pleasure of the game
Napoli offered 15 million euros for the Region. Real Madrid wants 25 million^. Real Madrid Defender Sergio Regilon can continue his career in Serie A
Neymar played a great match (despite poor implementation). Tuchel created a convenient environment for him to destroy the pressure of Atalanta
Guillem Balage: Juventus wants to get rid of Ronaldo's salary. It was offered to everyone, including Barcelona
Mbappe thanked the PSG doctors: Don't tell me about the pain